نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم السبت 9 سبتمبر 207 في الدوري الإسباني 2017-2018 في إطار الأسبوع الثالث من هذا الصرح الكروي الكبير، يدخل الفريق الكتالوني هذا اللقاء وفي جعبته 6 نقاط محتلًا بهم المركز الثاني، وذلك بعد الفوز على كلًا من ريال بتيس، وألافيس، وذلك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في اللقاءين، وقبل مباراة البارسا اليوم، رفع النادي شعار (لا تبكي على اللبن المسكوب)، والمقصود التعاقد مع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي ليحل محل نيمار الذي رحل عن الفريق.

نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم

جاءت نتيجة مباراة برشلونة اليوم لتطفو على سطح الكرة العالمية لتجذب محبي وعشاق الفريق الكتالوني لمشاهدة أحداث اللقاء، وطبقًا لتعليقات الكابتن ميمي الشربيني التي أذهلتنا جميعاً، أن الساحرة المستديرة على موعد اليوم مع إحدى المطبات الكروية، وذلك مباراة البارسا وإسبانيول اليوم، وماذا يخبي القدر لهذا اللقاء، فقد تكون الإجابة في جعبة المديرين الفنيين وأقدام اللاعبين.

تفاصيل مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم

جاء موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الموافق 9-9-2017 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء مصر في ملعب الكامب نو، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء السعودية، علمًا بأن سيدير هذا اللقاء، الحكم خوسيس خيل، ومن المتوقع أن تمتلىء أركان هذا الملعب بالجماهير التي تنتمي للفريقين.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة البارسا اليوم، فمن المؤكد، أن يتم إذاعة اللقاء على الهواء مباشرةً عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 3 بصوت المعلق علي محمد علي، وقد يسبق المباراة، برنامج استديو التحليلي الي سيقوم بعرض كافة فرص كل فريق بالفوز بالنقاط الثلاثة وأهم نقط الضعف والقوة في كل فريق.

أما بخصوص التوقع بشأن نتيجة مباراة برشلونة اليوم، توقع كثير من خبراء كرة القدم بالدوري الإسباني فوز البارسا اليوم، وجاء ذلك التوقع مستنداً إلى تاريخ لقاءات الفريقين، وقد انتهت آخر مباراتين معًا في الموسم الماضي بفوز الفريق الكتالوني، حيث نتهى اللقاء الأول لصالح رفاق ميسي بنتيجة 4-1، واللقاء الثاني بنتيجة 3-0 لصالح برشلونة.

وللجدير بالذكر، قد يساعد تعادل ريال مدريد أمام فالنسيا في المباراة التي جمعت بينهم في الأسبوع الماضي مسيرة الفريق نحو التحفز بالفوز واتساع الفارق بينه وبين الريال.

توقع نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم السبت 9 سبتمبر 2017 في الدوري الإسباني