مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر يوتيوب يلا شوت رابط الاسطورة اليوم 4-5-2018 دوري ابطال افريقيا لايف الان
مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر

مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر يوتيوب يلا شوت رابط الاسطورة اليوم 4-5-2018 دوري ابطال افريقيا يبدو موعد مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر يلا شوت كورة اون لاين يوتيوب رابط الاسطورة في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ويسعى النادي الأهلي بافتتاح مشواره في البطولة بالفوز على الفريق التونسي وسط ترقب الملايين من جمهور الأحمر، ويرغب حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء بالدفع بأفضل تشكيل وتدعيم المناطق الدفاعية والهجومية داخل البساط الأخضر من أجل الفوز وتحقيق أول 3 نقاط له في المجموعة، ويسعى النادي الأحمر بالتركيز في البطولة الأفريقية بعد حسمهم للدوري هذا الموسم وخروجهم من كأس مصر.

موعد مباراة الاهلي والترجي

يوتيوب الاسطورة مباراة الاهلى والترجي بث مباشر، خاض النادي الأهلي آخر لقاء له أمام الأسيوطي في كأس مصر في الدور ربع النهائي ولكن التوفيق لم يكن للقلعة الحمراء حيث استطاع الفريق الأسيوطي الفوز بهدف مقابل لاشيء ليودع فريق القلعة الحمراء البطولة، وكان النادي الأهلي قد خسر المباراة الأخيرة له في الدوري أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، ويسعى الفريق الأحمر بإعادة الثقة عن طريق الفوز على الترجي لإسعاد الجماهير.

موعد مباراة الاهلي والترجي:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الاهلي ضد الترجي 4 مايو, الساعة 9:00 مساء برج العرب

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت تونس والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الجيش برج العرب في الإسكندرية.

الأهلي والترجي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

تمتلك قنوات بي إن سبورت حقوق بطولة هذه البطولة بأكلمها، وسيتم نقل هذه المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1 بتعليق كلا من عصام الشوالي بالإضافة إلى أحمد الطيب، ونظرا لأن المباراة داخل مصر، سيتم نقل اللقاء على القناة الثانية الأرضية (التليفزيون المصري).

مشوار الفريقين

استطاع النادي الأهلي الوصول لدور المجموعات بعد الفوز على مونانا في الدور الـ 32 بنتيجة نهائية 7-1 في مبارتي الذهاب والإياب ليصعد الفريق الأحمر ويقع في المجموعة التي ضمت الترجي التونسي وكمبالا سيتي وروليرس.

أما نادي الترجي استطاع الوصول إلى دور المجموعات بعدما فاز على جمعية الوئام في الدور الـ 64 بنتيجة نهائية 6-1 وتخطي غور مايا في الدور الـ 32 بهدف مقابل لاشيء.

الاهلي والترجي

مواجهات الفريقين في البطولة الأفريقية

التقى الفريقان 16 مرة في البطولات الأفريقية، وكانت الأفضلية للفريق المصري حيث حقق الفوز في 6 انتصارات مقابل 3 هزيمة بينما ساد التعادل في 7 مواجهات.

بث مباشر مباراة الاهلي والترجي بدون تقطيع

تنتظر الجماهير المصرية والتونسية البث المباشر للمباراة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم وضع رابط البث المباشر قبل بداية المباراة بعدة دقائق.

بث مباشر مباراة الاهلي والترجي بدون تقطيع
تنتظر الجماهير المصرية والتونسية البث المباشر للمباراة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم وضع رابط البث المباشر قبل بداية المباراة بعدة دقائق.
تحديث: نقدم لكم البث المباشر للمباراة الآن على اليوتيوب عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1، وتنطلق المباراة خلال عدة دقائق. لايف.